تغريدات MVR
خالد القحيص
شراسة انتقاد المبتعثين
خالد القحيص
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 24
منذيوم

حمد المطيري
تواضع يا مبتعث
حمد المطيري
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 263
منذ23 يوم

حمد المطيري
الابتعاث بين النظرية والتطبيق
حمد المطيري
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 554
منذشهر

أسامة بن نجيفان
لماذا تستيقظ كل يوم؟
أسامة بن نجيفان
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 545
منذشهر

فيصل الشراري
رؤية 2030 واستثمار مهارات المفحطين
فيصل الشراري
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 590
منذشهر

منار حناوي
نصائح بسيطة لتقليل استخدام البيانات على أجهزة iPhone
منار حناوي
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 656
منذشهر

صبا أحمد
المبتعث وحكم المجتمع
صبا أحمد
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 802
منذشهرين

بدر العمري
الجيب الزعلان والبطن الملآن!
بدر العمري
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1000
منذشهرين

م. معتصم صافي كتّوعه
كيف تكتشف موهبتك السرية (العالم بإنتظارك)
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1005
منذشهرين

صبا أحمد
مشهد من بعثتي
صبا أحمد
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 1064
منذشهرين

م. معتصم صافي كتّوعه
خطوات لتوثيق حسابك في تويتر
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1073
منذشهرين

بنان حسن الحجاجي
أعظم درس تعلمناه خلال ٧ أشهر فقط!
بنان حسن الحجاجي
عدد المشاركات 7
عدد المشاهدات 2717
منذ4 شهور

علي الغامدي
الإهتمام وغريزة البقاء
علي الغامدي
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1657
منذ4 شهور

خالد القحيص
لماذا لا يستقطب المتميزون؟
خالد القحيص
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1793
منذ4 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
هذا هو الكم من المال الذي يجب عليك أن تدخر عند كل عمر!
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1940
منذ5 شهور

سليمان الغنام
عشق المبتعث
سليمان الغنام
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 2106
منذ5 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
14 حقيقة قاسية يجب أن تعرفها لتصبح أقوى
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 2283
منذ5 شهور

أحمد الزهراني
رَدَّ الناولون .. ؟!
أحمد الزهراني
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2161
منذ5 شهور

محسن نايف
التضخم و الإنكماش بشكل مبسط
محسن نايف
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2331
منذ5 شهور

أميمة قاضي
قالوا في المثل
أميمة قاضي
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2413
منذ6 شهور