تغريدات MVR
م. معتصم صافي كتّوعه
خطوات لتوثيق حسابك في تويتر
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1293
منذ6 شهور

بنان حسن الحجاجي
أعظم درس تعلمناه خلال ٧ أشهر فقط!
بنان حسن الحجاجي
عدد المشاركات 7
عدد المشاهدات 2882
منذ7 شهور

علي الغامدي
الإهتمام وغريزة البقاء
علي الغامدي
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1817
منذ7 شهور

خالد القحيص
لماذا لا يستقطب المتميزون؟
خالد القحيص
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1958
منذ8 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
هذا هو الكم من المال الذي يجب عليك أن تدخر عند كل عمر!
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2095
منذ8 شهور

سليمان الغنام
عشق المبتعث
سليمان الغنام
عدد المشاركات 2
عدد المشاهدات 2268
منذ9 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
14 حقيقة قاسية يجب أن تعرفها لتصبح أقوى
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 2451
منذ9 شهور

أحمد الزهراني
رَدَّ الناولون .. ؟!
أحمد الزهراني
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2315
منذ9 شهور

محسن نايف
التضخم و الإنكماش بشكل مبسط
محسن نايف
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2494
منذ8 شهور

أميمة قاضي
قالوا في المثل
أميمة قاضي
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2478
منذ9 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
19 حقيقة ستجعلك تتمنى بأن لديك آلة سفر عبر الزمن!
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2515
منذ9 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
كيف تكتب سيرة ذاتية إن كنت لم تعمل يوماً واحداً في حياتك
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2364
منذ10 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
ثمانية طرق لتكتشف شغفك لتعيش الحياة التي تُحب
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2138
منذ10 شهور

سعيد الغامدي
تطلّعاتك !
سعيد الغامدي
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 2224
منذ10 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
7 عادات تهدم إنتاجيتك!
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2166
منذ10 شهور

م. معتصم صافي كتّوعه
عادات بسيطة ولكن قوية ستجعلك تترك بصمتك!
م. معتصم صافي كتّوعه
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 2145
منذ10 شهور

أميمة قاضي
الرحلة المكوكية ولعنة التمديد
أميمة قاضي
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1628
منذ10 شهور

يوسف النملة
8 أشياء لابد أن تأخذها معك للمقابلة الوظيفية
يوسف النملة
عدد المشاركات 0
عدد المشاهدات 1678
منذ10 شهور

عبدالله أديب
إعادة النظر في سعر الصرف.. أمنية!
عبدالله أديب
عدد المشاركات 1
عدد المشاهدات 1636
منذ10 شهور