تغريدات MVR

أندية ولاية بنسلفانيا تتحد تحت مظلة واحدة لخدمة المبتعثين في أمريكا

2016-09-24 18:05:40

MVR – أمريكا – خالد القحيص

أسس مجموعة من المبتعثين في ولاية بنسلفانيا ملتقى أندية بنسلفانيا والذي يجمع ١٧ نادي طلابي من مختلف المدن والجامعات في نفس الولاية.

وأوضحت إدارة الملتقى أن ذلك يأتي حرصاً من القيادات الطلابية في الولاية لتوحيد الجهود والأنشطة المقدمة لخدمة المبتعثين ولبناء حلقة وصل بين مبتعثي الولاية.

ومن أهداف الاتحاد تنظيم العديد من الفعاليات التي تعكس عطاء المبتعث في أمريكا وكذلك ما يلامس المجتمع الأمريكي وايضاً إقامة حفل تخرج وبطولات رياضية وأنشطة اجتماعية وثقافية بشكل احترافي وحضاري. 

وانبثقت فكرة تأسيس الاتحاد من خلال تعاون الأندية في الولاية سابقا والتي كان لها أثر إيجابي وتفاعل كبير من المسؤولين و المبتعثين ومن أبرز هذه الأعمال التي قٌدمت هو ملتقى "تميز مبتعث 2" ، حفل التخرج لأندية شمال بنسلفانيا.

حيث انطلق اتحاد أندية بنسلفانيا بعد الاتفاق على اللائحة التنفيذية للاتحاد وبموافقة جميع رؤساء الأندية المٌنظمة تحت مظلة الاتحاد وعقب ذلك انتخابات وترشيحات إدارية حيث سادت الروح الديمقراطية في الترشيح والانتخاب للهيئة الإدارية بين أعضاء المجموعة.

الجدير بذكر أن الاتحاد يسعى لخدمة جميع أبناء الولاية وايضاً القادمين لأي جامعة من جامعات الولاية وتحث إدارة الاتحاد جميع الطلبة في الولاية و الطلبة الجدد كذلك ممن لديهم أسئلة أو استفسارات بتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.





الرابط المختصر :

اضافة تعليق