تغريدات MVR

الدايل لـ «سيدتي»: المبتعثات نموذج مشرق للإبداع والابتكار

2015-12-30 20:42:37

MVR - الرياض

استضاف برنامج سيدتي في قناة روتانا خليجية رئيس مجموعة MVR الإعلامية الأستاذ عبدالمحسن الدايل للحديث عن MVR ودورها في تغطية أخبار المبتعثين حول العالم.

وقال الأستاذ الدايل، متحدثاً عن بدايات MVR، "الفكرة انطلقت من بريطانيا و نحن متواجدين لكل المبتعثين".

وتحدث الدايل عن دور المبتعثات في إنجاح مسيرة MVR والبصمات المهمة التي أحدثتنها خلال انطلاقتها، وذكر منهن رئيسة التحرير الأستاذة مريم الميرابي ومراسلات في أمريكا وبريطانيا وغيرهن.

كما تطرق الدايل إلى ذكر أسماء بعض المبتعثات التي تميزن في الابتعاث، كالمبتعثة ناهد المانع رحمها الله، والمبتعثة شيماء عامر التي حصلت على الدكتوراه بعد وفاتها، وكذلك زهور العسيري صاحبة المبادرات الإنسانية مع اللاجئين، معلقاً: " المبتعثات نموذج مشرق للإبداع والابتكار".

وفي جوابه حول أبرز قصص الابتعاث؛ قال الدايل: "من القصص الجميلة للمبتعثين أن أحد المبتعثين قد تخرج بمرحلة البكالوريوس ووالده بمرحلة الدكتوراه معه".

وحول إنجازات المبتعثين؛ أفاد رئيس MVR أن الصحيفة تنقل إنجازات المبتعثين وتشيد بها، مضيفاً: "نحن نعرض إنجازات المبتعثين التي تصل إلينا ، لكننا نحرص على المصداقية".





الرابط المختصر :
1 - تعليق بواسطه الحربي في Mar 08 2016 20:02:26
السلام عليكم اخواني المبتعثين ابيكم تفدوني انا مسافر غريب انشاءالله ماني عارف شي ووو افضل معهد في كندا و كيف انضم لي الابتعاث على وزارة التربيه والتعليم العالي وشكرآ من يفدني وغيره

اضافة تعليق