السعوديون هم الأكثر زيارة لعيادة الأسنان HSDC في لندن

2014-08-15 01:03:54

MVR- بريطانيا

ضمن باقة الخدمات التي تقدمها مجموعة MVR الاعلامية للطلبة السعوديون في العالم، بالاضافة إلى خدمات الدعم الاعلامي، هي دليل خدمة الطلبة المبتعثين للشركات الموثقة التي تقدم خدمات ذات صلة وفي دائرة اهتمام الطالب/الطالبة * في بلد الابتعاث مثل البحث عن الخدمات الطبية والتعليمية والسفر والسياحة واصدار التأشيرات والبحث عن السكن.

ومن الجهات التي تعد شريك نجاح مع مجموعة MVR الاعلامية بمدينة لندن هي عيادة HSDC ولمعرفة أكثر بالخدمات التي تقدمها العيادة لزائريها قام فريق MVR  بزيارة العيادة واللقاء مع مدير العيادة الدكتور كي (انجليزي الاًصل ) وجرى الحوار الاتي:

متى تأسست عيادة الاسنان HSDC بمدينة لندن؟

يعود تاريخ العيادة إلى 40 سنة تقريبا وكانت من أوائل عيادات الاسنان التي زاولت النشاط في الخدمات الطبية بشكل متكامل في شارع هارلي المعروف كأشهر و أكبر تجمع عيادات الاسنان في لندن.


ما الطريقة التي تنتهجها العيادة في التعامل مع زائريها؟
اتخذنا على عاتقنا معاملة جميع زائرين العيادة على مبدأ الصداقةـ فقبل أن نبدأ العلاقة التعاقدية مع الزائرين لنا، ننشئ أولا علاقة صداقة معهم بالإضافة إلى تقديم الاستشارات والنصائح و ثم الخدمات الطبية العلاجية . 

وعلاقة الصداقة هي من أقوى العلاقات التي تورث الثقة المتبادلة  بين الطرفين، وهي ما نسعى لها. 


هل يوجد زائرين للعيادة من الطلبة السعوديين؟ وما مدى قبول واعتماد شركة التأمين افيفا لكم؟
نعم في الاونة الاخيرة بدأ يتردد على العيادة مجموعة كبيرة من الطلبة السعوديين سواء من لندن أو من المدن القريبة من لندن مثل ردينغ وبورتسموث وساوثهاملتون وبرايتون ونحوها. وتجربتنا مع الطلبة السعوديين ناجحة من خلال الرسائل التي تردنا عبر الاستفتاء الذي نعمله مع كل زائر  تم علاجه عندنا. 
عيادتنا معتمدة لدى شركة التأمين افيفا في جميع تخصصات طب الاسنان، ولا يدفع الطالب أو الطالبة * اي مبلغ مالي مقابل الخدمات الطبية مازال أنه من الطلبة المبتعثين وحاملي بطاقة التأمين الصادرة من الملحقية الثقافية السعودية في لندن. 
شركة التأمين افيفا تصنف عيادتنا على أنها أفضل عيادة اسنان موجودة في بريطانيا ويزورنا مندوب شركة التأمين بين الحين والاخر للتأكد والاطلاع على الخدمات التي نقدمها. نحن نفتخر باختيار افيفا لنا ونسعى إلى أن نكون أفضل عيادة أسنان في أوربا. 


كيف تجدون تعامل العيادة مع الطلبة السعوديين؟
في الحقيقة لدي أصدقاء سعوديين كثر كلهم من زائري العيادة، ووجدت منهم حسن التعامل ورقي الاخلاق. ومن منطلق القيم التي تسعى لها العيادة وهي معالجة الزوار على أنهم أصدقاء وليس غرباء فنحن نسعى لارضاء الصديق بأي شكل كان. وإن وجدنا أي خدمة طبية غير مرضية لأي زائر فنحن على أتم الاستعداد لإعادة تقديم الخدمة  بالمجان وعدم استخدام المخصص المالي للطالب المبتعث في بوليصة التامين التابعة له.

ومن الخدمات التي تقدمها العيادة للزائرين  وفرت  مقر دائم للصلاة في مبنى العيادة لتوفير الراحة للزائرين المسلمين ومنهم السعودين لأداء الصلاة والعبادة في مكان هادئ.
كما نقدم خدمة المشروبات الساخنة  والعصيرات والماء كنوع من الضيافة لاصدقاءنا الزوار. 

ولا ننسى بالاخص الفئة الأهم في العالم وهي فئة الاطفال فلدينا ركن  خاص  للتسلية  في قاعة الانتظار وأيضا غرفة خاصة لعلاج الاطفال وفيها شاشات تلفزيونية تعرض افلام كرتونية مسلية للطفل يشاهدها أثناء الجلسة العلاجية الطويلة من أجل السعي لاحتواء الطفل وبناء روح الصداقة معه وعدم شعوره بالملل فترة العلاج.

غرفة الصلاة في العيادة

مدخل غرفة الصلاة في العيادة 


ما هي المزايا التنافسية التي تحتضنها عيادة الاسنان HSDC؟
في الحقيقة نجد انفسنا بأننا المكان المفضل للعائلة السعودية حيث نهتم بعلاج كل المراحل العمرية وتهيئة ما يلزم لذلك. بالاضافة إلى أن 50% من العاملين في العيادة من متحدثي اللغة العربية من جنسيات عربية وغير عربية لكن لديهم القدرة على التواصل مع الغير باللغة العربية. 
بالاضافة إلى الجودة الطبية في الخدمات الطبية حيث اختيار شركة التأمين افيفا لنا كأفضل عيادة أسنان في المملكة المتحدة

 

ماذا عن المعاقين واصحاب الاحتياجات الخاصة؟ 
هذه الفئة نهتم بها كثيرا فالمبنى مهيأ بشكل انسيابي لتقديم خدماتنا للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة كما أننا نوفر لهم مزايا خاصة في اختيار المواعيد الطبية 


رسالة أخيرة 
ترحيبنا بالطلبة السعوديين المبتعثين في بريطانيا موصول بتقديم أفضل الخدمات الطبية وفق الجودة التنافسية في ميدان الخدمات الطبية في علاج الاسنان ونحن على أتم الاستعداد لتوفير جميع ما تحتاجه العائلة السعودية لكسب الرضا وتوفير الثقة الطبية 
والجدير بالذكر ان العيادة انتقلت إلى المبنى الجديد ومقره هو: 
HSDC 
The Harley Street Dental Clinic LTD
139 Harley Street
London W1G 6AJ
لحجز المواعيد يمكن التواصل عبر الهاتف أو الموقع الالكتروني للعيادة: 

Tel:  +44(0)20 7486 1059
Or contact us via our website: 
http://www.harleystreetdentalclinic.co.uk/contact.html





الرابط المختصر :

اضافة تعليق

          
      





السعوديون هم الأكثر زيارة لعيادة الأسنان HSDC في لندن
تغريدات MVR