تغريدات MVR

السفير في بريطانيا يحتفي بالمبتعثين المتفوقين في اليوم الوطني

2016-09-22 22:37:27

لندن - واس

احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بالمبتعثين في مناسبة اليوم الوطني الذي أقامته السفارة بمقرها في لندن.

وفي كلمة له ؛ أكد الأمير محمد بن نواف على أهمية اكتساب الطلاب المبتعثين المعرفة والعلم ، وإبراز طاقات الشباب وقدراته الابتكارية لتحقيق خطة المستقبل في رؤية المملكة 2030 وعلى تشجيعهم على تحصيل العلم والجد للحصول على أعلى درجاته.

وقال: "إن حب العلم والبذل في سبيل المعرفة هو أحد الأسس الفكرية التي قام عليها الإسلام الحنيف ويتجلى ذلك كثيراً في آيات القرآن الكريم وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم" ، مشيراً إلى أن مهمة المبتعثين تسير في هذا المضمار وتسلك هذا السبيل .

كما قدم التهنئة لأولياء الأمور الذين وقفوا خلف أبنائهم وبناتهم وحثوهم على المثابرة في تحصيل العلم ، خاتماً كلمته بتقديم التحية للمبتعثين والمبتعثات على ما حققوه من تميزٍ وتفوق.

عقب ذلك ألقى القائم بأعمال الملحق الثقافي في لندن الدكتور فهد بن عبدالله النعيم كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بدعم الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز لأبنائه الطلاب لتحقيق التفوق والتميز العلمي.

كما ألقى طالب الدكتوراه عبدالله المليباري كلمة الطلبة المتفوقين رحب فيها بالأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز وبالحضور من مسؤولين وطلاب.

حضر حفل تكريم المتفوقين من المبتعثين في احتفال اليوم الوطني عدد من مسؤولي الجامعات البريطانية وأولياء أمور الطلبة والطالبات، وأعضاء السفارة ومسؤولي الملحقية الثقافية، وعدد من المدعوين والدبلوماسيين.





الرابط المختصر :
1 - تعليق بواسطه حمادة في Sep 23 2016 01:35:34
وش نوع التميز الذي تميز به هؤلاء الطلاب ؟ وشكرا

اضافة تعليق