تغريدات MVR

الميرابي في #الابتعاث_رحلة_التغيير: على المبتعث استثمار طاقاته لصنع مبادرات نافعة

2016-01-30 21:36:12

MVR – بريطانيا

شاركت الأستاذة مريم الميرابي، المدير التنفيذي لمجموعة MVR، في فعاليات منتدى "الابتعاث رحلة التغيير" الذي أقيم في مدينة شيفيلد البريطانية اليوم السبت 30 يناير 2016م وحضره وفد من الملحقية ورؤساء النوادي ومبتعثون.

وتحدثت الأستاذة الميرابي في الجلسة الثانية للمنتدى عن آلية وخطوات صنع المبادرات، موضحة أنه "ليس بالضرورة أن تكون فكرة المبادرة جديدة، ويمكن للمبادرة أن تكون بروح وقالب جديد و مناسب".

وعن وسائل إنجاح المبادرة وإذاعة صيتها، أوضحت الميرابي أن "التسويق للمبادرة و توضيح أهدافها له أثر ايجابي في انجاحها"، متحدثة عن المراحل التي مرت بها نشأة MVR وانتشار صيتها وكيف انها استطاعت النجاح من خلال تسويق أعمالها عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

هذا وخصصت الميرابي جزءاً من مشاركتها للحديث عن مبادرتها الشخصية "صالون لندن الأدبي" من حيث جذور النشأة والفكرة وعن الوسائل التي ساهمت في إشهارها رغم ضعف الإمكانات وقلة عدد المنفذين.

وفي رسالة للمبتعثين، قالت مديرة MVR أنه "لابد للمبتعث خلال فترة الابتعاث أن يستثمر الطاقة و مخزون الفكر والعلم بداخله لصناعة مبادرات نافعة".

جدير بالذكر أن منتدى "الابتعاث رحلة التغيير" كانت ثمرة جهود مبتعثين لإبراز أهمية دور المبتعث في المجتمع، وكانت MVR حاضرة برعايتها الإعلامية عبر قنواتها على حسابات التواصل الاجتماعي.



الرابط المختصر :

اضافة تعليق