تغريدات MVR

سفراء دول مجلس التعاون يزورون ملحقية أستراليا

2016-08-09 15:13:16

MVR – أستراليا

زار سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدين لدى أستراليا الملحقية الثقافية في كانبيرا، تلبية لدعوة سفير خادم الحرمين الشريفين في أستراليا ونيوزيلندا نبيل آل صالح، حيث كان في استقبالهم اليوم الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور عبدالعزيز بن طالب ومساعديه ومدراء الأقسام بالملحقية .

واستعرض الملحق الثقافي ما تقوم به وزارة التعليم والملحقية الثقافية بالتعاون مع السفارة في الإشراف على المبتعثين بالجامعات الأسترالية ومرافقيهم في المجالات كافة .

وقام الحضور بجولة شملت أقسام الملحقية كافة ، حيث تم اطلاعهم على البرامج والخطط والمبادرات التطويرية التي تعتمدها الملحقية لتسيير أعمالها وزيادة كفاءة وفاعلية الأنظمة العاملة بالملحقية بهدف تقديم أفضل التسهيلات للطلاب المبتعثين .

كما أثنى السفير آل صالح على الدور الذي تبذله الملحقية في التواصل مع المبتعثين وتلبيه احتياجاتهم ودورها في تعزيز الروابط الأكاديمية والثقافية بين البلدين الصديقين وأكد تقديم السفارة دعمها الكامل للملحقية الثقافية لتلبية احتياجات الطلبة المبتعثين .

شارك في الزيارة كل من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أستراليا الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي ، وسفير دولة الكويت نجيب عبدالرحمن البدر ، وسفير دولة قطر في أستراليا ناصر بن حمد مبارك آل خليفة وكل من الملحق الثقافي لدولة الكويت الدكتور فهاد العجمي, والملحق الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة روضة المنصوري .





الرابط المختصر :

اضافة تعليق