تغريدات MVR

مبتعثون عن رؤية التحول الوطني: تبث الأمل في النفوس نحو مستقبل مشرق

2016-04-28 18:31:37

MVR - متابعات

أيد مبتعثون ومواطنون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إرادة التحول الوطني التي تمضي المملكة على وضع لبناتها الأساسية عبر الرؤية السعودية  2030 لعصر ما بعد النفط، معلنين تفاؤلهم ودعمهم الكامل لتحقيقها.

ماجد الربيع، يعتبر أن الرؤية السعودية تتحقق من السعوديين وإليهم وأنها كانت حلماً وأصبحت واقعاً، ويضيف: "كلنا شركاء فيها لتتحقق، ويجب أن لا يتم التهاون في عدم التقيد بها وتنفيذها".

أما عايشه عبدالله فتتحدث عن الرؤية السعودية قائلة: " رؤية تبث الأمل في النفوس نحو مستقبل مشرق، وتُحمِّل الجميع المسؤولية بأن يكونوا جزءًا منها".

وعطفاً على الأمنيات التي يرجوها المواطنين تحقيقها عبر هذه الرؤية الواعدة؛ يقول يحيى السميري: "أحلم كمعاق أن نصل لمستوى الدولة المتقدمة في مجال خدمات الإعاقة ومفهوم أنها حقوق يجب تنفيذها لا شفقة ومنة".

ويردف محمد الحيزان، أكاديمي المتخصص في الإعلام والاتصال، "من التزامات #رؤية_2030 توفير وسائل ترفيه هادفة للمواطنين" مؤكداً أنها فرصة واعدة للمنتج الإعلامي المهني الذكي لأن يكون حاضرا بقوة في هذا المسار.

سلمان الأنصاري، مؤسس ورئيس سابراك، يورد تعليقاً جميلاً للإعلامي يحيى الأمير في حوار على قناة العربية يعلق فيه عن "التحول الوطني": "سنتحول من الاقتصاد الذي يصنعنا إلى الاقتصاد الذي نصنعه".

ويتمنى السعوديون إلى جانب أملهم الكبير وثقتهم بقدرة قيادة المملكة الحكيمة بأن تحقق الرؤية أهدافها آملين في الوقت ذاته أن يكونوا سواعد في ذلك؛ عنان الجهدلي تقول: "اللهم اجعلنا من العقول التي تتحقق بها  #الرؤية_السعودية_2030 والسواعد التي تظهرها للنور".

ويختم محي الشهري، المبتعث في اليابان ورئيس تحرير صوت المبتعث، "الله يجعلها فاتحة خير على الوطن".





الرابط المختصر :

اضافة تعليق