تغريدات MVR

مبتعث ينضم لفريق عمل حملة انتخابية رئاسية بأمريكا

2016-09-19 20:43:44

MVR – أمريكا

استطاع المبتعث نايف الخثران أن يقنع القائمين على حملة المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون بأن يجعلوه جزءاً من فريق عمل أهم انتخابات في العالم.

وتحدث المبتعث الخثران ، لقناة العربية، أن سفره لدراسة السياسة في الولايات المتحدة الأميركية ناتج عن شغفه وولعه بالسياسة، وبدأ نشاطه من خلال تأسيسه نادٍ للطلاب في جامعته في مدينة ميامي الأميركية، والعمل مع مركز المبادرات الاجتماعية التابع للجامعة.

وأوضح الخثران أن المركز كوّن لديه فهما كاملا عن جميع المشاكل والقضايا التي تواجه المجتمعات الأميركية، كما عمل في بداية العام الجاري كمتطوع في منظمة العفو الدولية.

وقال: "‏فكرتي بالانضمام إلى حملة كلنتون بدأت من التوقيت. كل 4 سنين هنالك انتخابات رئاسية. الظروف خدمتني أن أكون متواجدا في هذه الانتخابات في أميركا".

وأضاف: "قررت أن أكون متواجدا ومشاركا بشكل رسمي لأنني كنت أبحث عن فهم أكثر للنظام السياسي الأميركي والانتخابات الأميركية التي تعتبر من أكثر الانتخابات تعقيداً وصعوبة".

وتابع: "بعد التواصل مع أكثر من شخص مسؤول وسياسي، قدمت السيرة الذاتية للحزب الديمقراطي في ولاية فلوريدا، ‏ثم تم إجراء معي 3 مقابلات شخصية، وطُلب مني أخذ اختبار وعمل جدول تنظيمي للحملة".

كما أوضح الخثران أن عملية القبول أخذت 3 أشهر، ثم بدأ بالعمل كمنظم في الحملة في مدينة ميامي في المكتب المتواجد بوسط المدينة، وفقاً للعربية نت.





الرابط المختصر :

اضافة تعليق