تغريدات MVR

مركز الملك سلمان للشباب يختار رئيس مجموعة MVR كرائد أعمال ناجح

2015-05-28 23:33:45

MVR - أمريكا
اختار مركز الملك سلمان للشباب الأستاذ عبدالمحسن الدايل رئيس مجموعة MVR الإعلامية كأحد رواد الأعمال السعوديين الناجحين في المجال الاجتماعي، للمشاركة في اللقاء المفتوح الذي يقيمه المركز.

ودعا المركز إلى حضور اللقاء المفتوح مع رواد الأعمال السعوديين الذي يقام في أمريكا مطلع شهر يونيو القادم، في مدينتي أتلانتا و نيويورك، ضمن زيارة المركز الخامسة للولايات المتحدة الأمريكية في برنامج الزيارات العالمية.

وسيقام اللقاء المفتوح في دورته الأولى يوم الاثنين الموافق 1 يونيو، بينما يقام اللقاء في دورته الأخيرة يوم الخميس الموافق 4 يونيو.

وتستمر هذه الزيارة لمدة 8 أيام سيقوم فيها رواد الأعمال المختارين بزيارة عدد من الشركات الكبرى في أتلانتا ونيويورك للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم.

الأستاذ عبدالمحسن الدايل متخصص في الإعلام الاجتماعي، وحاصل على الماجستير في الإعلام الإبداعي من جامعة برايتون ببريطانيا ومحاضر في كلية الإعلام، إلى جانب ترؤسه إدارة مجموعة MVR يشغل منصب مدير علاقات عامة وإعلام في شركة دله الصحية ومستشار لشركة سماءات الإعلامية.

 





الرابط المختصر :
1 - تعليق بواسطه فهد بن محمد في May 29 2015 03:55:06
شكراً ام في ار وشكرا للمرجعيه مركز الامير سلمان وشكراً أ.عبدالمحسن الدايل لقبوله الاداره وبالتوفيق لمنبر علم ومعرفه مخضرمه.

اضافة تعليق