تغريدات MVR

ملحقية ألمانيا تُكرّم الملحق الثقافي الدكتور الحميضي

2016-08-31 16:13:53

MVR - ألمانيا

نظمت الملحقية الثقافية في ألمانيا حفل تكريم للملحق الثقافي بألمانيا الدكتور عبدالرحمن الحميضي بمناسبة انتهاء فترة إيفاده، وذلك برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا الدكتور عوّاد العوّاد وحضور عدد من منسوبي السفارة والملحقية الثقافية ومجموعة من الأطباء والمبتعثين المتميزين، يوم الخميس 25 أغسطس 2016م بمقر الملحقية.

واستهل الحفل بكلمة للدكتور نعمان كدوه تحدث فيها عن إنجازات الدكتور الحميضي، وتلاها كلمة باسم منسوبي الملحقية الثقافية أعربوا فيها عن اعتزازهم بالعمل مع الدكتور الحميضي لما حقّقته الملحقية من إنجازات ونجاحات طوال فترة عمله ملحقاً ثقافياً.

كما ألقى الملحق الثقافي المُكلّف الأستاذ سليمان الخضيري كلمة أشاد فيها بجهود الدكتور الحميضي المبذولة طوال فترة عمله في خدمة المبتعثين وتوسيع برنامج الابتعاث الخارجي في ألمانيا ودول الإشراف.

أمّا كلمة المبتعثين فألقاها الطبيب المبتعث سعيد القرني، متقدماً بالشكر للدكتور الحميضي على جهوده الكبيرة في حلّ مشاكل الأطباء المبتعثين المتدربين بألمانيا من خلال إبرامه لعقود تعاون مع عدد من المستشفيات الألمانية المرموقة، ومُشيداً أيضا بدعمه لكافة المبتعثين في مسيرتهم التعليمية وتواصله المستمر معهم لتذليل أية عراقيل تواجههم.

من جانبه، أعرب الملحق الثقافي عن سعادته بهذا التكريم موجهاً شكره لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمه لبرامج وأنشطة الملحقية، وللسفير على رعايته لحفل التكريم وكافة منسوبي الملحقية مُشيدا بأدائهم وتفانيهم بالعمل.

كما قدّم السفير الدكتور عواد العواد شكره للدكتور الحميضي على جهوده المبذولة على مدى سنوات عمله مُلحقاً ثقافياً بألمانيا في خدمة الملحقية والمبتعثين في ألمانيا وباقي دول الإشراف.

تم بعد ذلك تقديم الدروع التقديرية للملحق الثقافي من قبل السفير ومنسوبي الملحقية والمبتعثين.





الرابط المختصر :

اضافة تعليق