تغريدات MVR

نادي الطلبة في طوكيو يقيم حفل معايدة بحديقة الإمبراطور شووا التذكارية

2016-07-13 10:11:58

MVR - اليابان - محي الشهري، أحمد الشريدة
تصوير: صالح الصايغ 

برعاية الملحقية الثقافية في اليابان أقام نادي الطلبة السعوديين في طوكيو حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحديقة الإمبراطور شووا التذكارية يوم الأحد الموافق 2016/07/10م من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً بتشريف الملحق الثقافي أ.د خالد عبدالرحمن الفرحان ونائب مدير الشؤون المالية بالملحقية الثقافية أ. فراس إبراهيم العجيمي.

كما حضر من جانب المعهد العربي الإسلامي في طوكيو التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مدير الشؤون الاداريه بالمعهد أ. أحمد محمد الوهيبي ومن جانب السفارة السعودية أ. محمد سعود الحربي من قسم شؤون الرعايا وعدد كبير نسبياً من المواطنين السعوديين المقيمين في مدينة طوكيو والمدن المجاورة لها. 

و قد خيمت على الحفل أجواء الفرحة بالعيد خاصة على الأطفال الذي كان لهم جزء كبير مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تميز بها حفل المعايدة حيث شملت الكبار والصغار من رجال ونساء مع توزيع جوائز للفائزين بالأنشطة وسط أجواء عائلية حميمية وتناول الجميع وجبة الغداء بهذه المناسبة. 

وبهذه المناسبة يرفع المبتعثون أسمى أيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجميع الشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنين أن يعيده الله عليهم وعلى الأمة العربية والإسلامية بكل خير. 

كما عبر المبتعثون عن سعادتهم البالغة بالبرامج واللقاءات الاجتماعية والأنشطة التي يقدمها النادي السعودي للطلاب المبتعثين وعائلاتهم والتي من شأنها أن تخفف عنهن كثيراً من عناء الغربة.





الرابط المختصر :

اضافة تعليق