تغريدات MVR

نادي روبرت موريس يحتفي باليوم الوطني بمشاركة أكثر من 500 شخص في امريكا

2016-09-25 15:56:18

MVR – أمريكا – خالد القحيص

أقام النادي السعودي بجامعة روبرت موريس احتفالية ضخمة وفريدة لليوم الوطني برعاية الملحقية الثقافية  في يوم الجمعة الموافق 09/15/2016 بحضور تجاوز الـ 500 شخص تقدمهم نائب رئيس الجامعة و العديد من منسوبي المنظمات والشركات السعودية في أمريكا وعدد من إداريي الجامعة و أعضاء هيئة التدريس و الطلاب الاجانب.

وبلفته فريدة مِن نوعها ولأول مرة في تاريخ الأندية السعودية، استدعى النادي العديد من المنظمات السعودية في امريكا للمشاركة في إبراز جهود المبتعثين في التأثير على المجتمع الأمريكي في بلد الابتعاث ومدى نجاحات الطلبة السعوديين في بلد الابتعاث عن طريق المعرض التعريفي.

بالإضافة الى ذلك اشتمل الحفل على الخيمة والمتحف الأثري وقسم الحنا والتعريف بالمدن والثقافات السعودية وحفل خطابي يعرف عن جهود الطلبة السعوديين في امريكا وثقافة المملكة وحضارتها. 

وقال رئيس النادي المهندس هايل اليامي إن الطلبة السعوديين في الجامعة بوجهٍ خاص وجميع المبتعثين بوجهٍ عام تحت مسؤولية إبراز هوية بلدنا الحبيبة بأبهى حلة موافقة لرؤية ٢٠٣٠ لذلك تم عمل اجتماعات دورية تجهيزاً لهذه الاحتفالية الغالية على قلوب المبتعثين.

وأضاف: كانت الجامعة وكافة منسوبيها تنتظر هذه المناسبة بلهفة لذلك كُرِست الجهود للظهور بيوم وطني مختلف، حيث تم حجز القاعة والترتيبات من شهر مايو الماضي وتم  دعوة ٨ منظمات تطوعية وشركات منشأة من قبل طلبة سعوديون في امريكا مثل سعوديون في امريكا, Us to Us , مبادرة جهود سعودية وغيرها مما شد انتباه حضور الحفل على صعيد المجتمعين الامريكي والسعودي وبدوره اليامي يشكر جميع من ساهم في إنجاح الحفل سواء من الطلاب السعوديين في الجامعة او مندوبي المنظمات في مشاركتهم الحفل.   

من جهته، عبر نائب رئيس النادي الدكتور المرشح أمجد ربوعي "ان نجاح الحفل قام على عمل 74 طالب سعودي من جميع انحاء المملكة اجتمعوا على حب الوطن ورفع اسمه بين زملائهم الطلبة من الجنسيات الأخرى والذين أبدوا سعادتهم وانبهارهم بحجم العمل الذي اعتبروه أقوى عمل طلابي أُقيم داخل الحرم الجامعي خلال السنين الماضية".





الرابط المختصر :

اضافة تعليق