تغريدات MVR

وزارة التعليم تعّين جاسر الحربش مشرفًا على الملحقيات الثقافية

2016-12-07 16:54:23

MVR - الرياض

بقرار من وزير التعليم أحمد العيسي، عُيّن جاسر الحربش وكيلًا للبعثات ومشرفًا عامًا على الملحقيات الثقافية مع منحه كافة الصلاحيات الممنوحة لوكلاء الوزارة.

ووجه الحربش شكره للوزير العيسي، سائلًا الله أن يوفقه في مهمته، كما أظهر عزمه على تطوير أعمال الملحقية، وخدمة المبتعثين والمبتعثات، سعيًا منه بالإرتقاء بالمحصلة العلمية والتعليمية.

كما يعد الحربش من الكفاءات العلمية المتميزة، فقد حصل على شهادة الدكتوراه في هندسة وعلوم الحاسب من جامعة كنتكت في أمريكا، وفاز بجائزة أفضل مدير تنفيذي لأجهزة السياحة بالمملكة، وشغل منصب عميد الكلية التقنية في بريدة وغيرها من المناصب





الرابط المختصر :
1 - تعليق بواسطه رأيـ مستقل في Dec 08 2016 00:50:33
المشكلة في التغيير هو أن الجديد لن يكون ملما بموضوع المنصب كسابقيه وإن امتلك مؤهلات علمية لكنها في شؤون مختلفة. الموضوع والمشكلة الرئيسية ليس في الأشخاص بحد ذاتهم حيث يوجد عاملين مخلصين لكنما في الأسس والقوانين التي يتبعها أفراد وزارة معينة فهي ثابتة لا تتغير بتغير الأشخاص، ولذلك
2 - تعليق بواسطه رأي مستقبل في Dec 08 2016 00:59:57
وبالتالي فلا أرى من جدوى في التغيير غير اشغال موظف جديد ليتأقلم مع متطلبات منصب جديد لم تكن له علاقة به مما يهدر الكثير من الوقت .قرارت ارتجالية دون تأمل، فلن يضيف شيئا أكثر مما هو موجود ، ولن يستطيع أن يمتلك قراراً مستقلاً يخوله من وضع القوانين والأسس المفترضة.

اضافة تعليق