MVR صحيفة صوت المبتعث http://mvrmedia.net/rss/ MVR صحيفة صوت المبتعث ar-eg Sat, 25 Feb 2017 02:21:45 +0000 Copyright: 2012, Lojainiat.com. http://mvrmedia.net/rss/ MVR صحيفة صوت المبتعث http://mvrmedia.net/cms-content/views/themes/mvr-group_2014/images/logo.png http://mvrmedia.net/ هل تستعد لمقابلة عمل؟ إليك 10 أسئلة "لولبية" وكيفية التعامل معها ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/هل-تستعد-لمقابلة-عمل؟-إليك-10-أسئلة-لولبية-وكيفية-التعامل-معها/ http://mvrmedia.net/main/Content/هل-تستعد-لمقابلة-عمل؟-إليك-10-أسئلة-لولبية-وكيفية-التعامل-معها/ Fri, 24 Feb 2017 18:33:51 +0000 الحكم النهائي بحق السجين خالد الدوسري يصدر الإثنين المقبل ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/الحكم-النهائي-بحق-السجين-خالد-الدوسري-يصدر-الإثنين-المقبل/ http://mvrmedia.net/main/Content/الحكم-النهائي-بحق-السجين-خالد-الدوسري-يصدر-الإثنين-المقبل/ Fri, 24 Feb 2017 18:06:36 +0000 جامعة الأميرة نورة تعقد لقاء الابتعاث الخامس للراغبات بالابتعاث لبريطانيا ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الأميرة-نورة-تعقد-لقاء-الابتعاث-الخامس-للراغبات-بالابتعاث-لبريطانيا/ http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الأميرة-نورة-تعقد-لقاء-الابتعاث-الخامس-للراغبات-بالابتعاث-لبريطانيا/ Fri, 24 Feb 2017 08:37:53 +0000 وزير التعليم يبشر بإعادة النظر بسعر الصرف لمبتعثي بريطانيا قريباً ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/وزير-التعليم-يبشر-بإعادة-النظر-بسعر-الصرف-لمبتعثي-بريطانيا-قريباً/ http://mvrmedia.net/main/Content/وزير-التعليم-يبشر-بإعادة-النظر-بسعر-الصرف-لمبتعثي-بريطانيا-قريباً/ Fri, 24 Feb 2017 06:00:56 +0000 هل يملك قلب الإنسان حاسة الشم؟ ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/هل-يملك-قلب-الإنسان-حاسة-الشم؟/ http://mvrmedia.net/main/Content/هل-يملك-قلب-الإنسان-حاسة-الشم؟/ Thu, 23 Feb 2017 14:47:40 +0000 قنصلية هيوستن تشدد على ضرورة حمل الهوية الأمريكية تجنباً للمشاكل ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/قنصلية-هيوستن-تشدد-على-ضرورة-حمل-الهوية-الأمريكية-تجنباً-للمشاكل/ http://mvrmedia.net/main/Content/قنصلية-هيوستن-تشدد-على-ضرورة-حمل-الهوية-الأمريكية-تجنباً-للمشاكل/ Thu, 23 Feb 2017 09:45:04 +0000 ملحقية كندا تحذر المبتعثين من تناول أدوية مجهولة المصدر ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/ملحقية-كندا-تحذر-المبتعثين-من-تناول-أدوية-مجهولة-المصدر/ http://mvrmedia.net/main/Content/ملحقية-كندا-تحذر-المبتعثين-من-تناول-أدوية-مجهولة-المصدر/ Wed, 22 Feb 2017 19:52:54 +0000 قالوا في المثل ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/قالوا-في-المثل/ http://mvrmedia.net/main/Content/قالوا-في-المثل/ Tue, 21 Feb 2017 19:08:07 +0000 خلوة الحزم تنطلق في أبوظبي ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/خلوة-الحزم-تنطلق-في-أبوظبي/ http://mvrmedia.net/main/Content/خلوة-الحزم-تنطلق-في-أبوظبي/ Tue, 21 Feb 2017 18:59:45 +0000 جامعة الملك خالد تعلن وظائف صحية في المدينة الطبية ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الملك-خالد-تعلن-وظائف-صحية-في-المدينة-الطبية/ http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الملك-خالد-تعلن-وظائف-صحية-في-المدينة-الطبية/ Tue, 21 Feb 2017 18:05:21 +0000 الملحق الثقافي يناقش مجالات التعاون مع جامعتي واسيدا وكيو اليابانية ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/الملحق-الثقافي-يناقش-مجالات-التعاون-مع-جامعتي-واسيدا-وكيو-اليابانية/ http://mvrmedia.net/main/Content/الملحق-الثقافي-يناقش-مجالات-التعاون-مع-جامعتي-واسيدا-وكيو-اليابانية/ Tue, 21 Feb 2017 17:42:21 +0000 الشرطة البريطانية في ليدز تشرع في توعية المبتعثين أمنياً ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/الشرطة-البريطانية-في/ http://mvrmedia.net/main/Content/الشرطة-البريطانية-في/ Tue, 21 Feb 2017 16:12:52 +0000 رسمياً: واتساب تعلن عن ميزة Status المنسوخة من سناب شات ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/رسمياً:-واتساب-تعلن-عن-ميزة-Status-المنسوخة-من-سناب-شات/ http://mvrmedia.net/main/Content/رسمياً:-واتساب-تعلن-عن-ميزة-Status-المنسوخة-من-سناب-شات/ Mon, 20 Feb 2017 18:59:15 +0000 مسؤولون من جامعة كارلتون يزورون الملحقية في كندا ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/مسؤولون-من-جامعة-كارلتون-يزورون-الملحقية-في-كندا/ http://mvrmedia.net/main/Content/مسؤولون-من-جامعة-كارلتون-يزورون-الملحقية-في-كندا/ Mon, 20 Feb 2017 18:35:50 +0000 وظائف شاغرة بمقر الاتحاد الدولي في جنيف ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/وظائف-شاغرة-بمقر-الاتحاد-الدولي-في-جنيف/ http://mvrmedia.net/main/Content/وظائف-شاغرة-بمقر-الاتحاد-الدولي-في-جنيف/ Mon, 20 Feb 2017 17:29:54 +0000 وظائف شاغرة في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية في بيروت ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/وظائف-شاغرة-في-اللجنة-الاقتصادية-والاجتماعية-في-بيروت/ http://mvrmedia.net/main/Content/وظائف-شاغرة-في-اللجنة-الاقتصادية-والاجتماعية-في-بيروت/ Mon, 20 Feb 2017 17:26:37 +0000 الخارجية تنفي صلتها باتصالات تطلب أموال لتصديق الشهادات ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/الخارجية-تنفي-صلتها-باتصالات-تطلب-أموال-لتصديق-الشهادات/ http://mvrmedia.net/main/Content/الخارجية-تنفي-صلتها-باتصالات-تطلب-أموال-لتصديق-الشهادات/ Mon, 20 Feb 2017 17:23:01 +0000 قضايا المبتعثين تحت قبة الشورى ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/قضايا-المبتعثين-تحت-قبة-الشورى/ http://mvrmedia.net/main/Content/قضايا-المبتعثين-تحت-قبة-الشورى/ Mon, 20 Feb 2017 15:14:16 +0000 جامعة الطائف تستمع لتجارب المبتعثين ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الطائف-تستمع-لتجارب-المبتعثين/ http://mvrmedia.net/main/Content/جامعة-الطائف-تستمع-لتجارب-المبتعثين/ Sun, 19 Feb 2017 17:35:10 +0000 5 أطعمة طبيعية لحرق الدهون ]]> http://mvrmedia.net/main/Content/5-أطعمة-طبيعية-لحرق-الدهون/ http://mvrmedia.net/main/Content/5-أطعمة-طبيعية-لحرق-الدهون/ Sun, 19 Feb 2017 15:28:05 +0000