وظائف

انطلاق معرض خطوة للتوظيف 2018 في الرياض

الرياض – MVR

انطلق اليوم في الرياض معرض “خطوة للتوظيف 2018″، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، ومشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والشركات العالمية والمحلية لتقديم الفرص الوظيفية المتاحة لديها.

وأوضحت مديرة برامج التوطين النسائي بوكالة التوطين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نوره عبدالله الرديني في كلمة لها خلال حفل الإفتتاح أن تكاتف الجهود بين القطاعين العام والخاص سيكون له أثر بالغ في زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل، منوهة إلى مبادرات الوزارة لرفع مساهمة المرأة من 22% إلى 30% بحلول عام 2030م وهو من الأهداف الرئيسية لرؤية المملكة 2030.

وأبانت أن الوزارة تقدم برامج داعمة للتوظيف وبرامج تأهيلية من ضمنها منصة دروب للتدريب من المنزل إلكترونيا، ومنصة تمهير ومنصة العمل الحر، ومنصة العمل عن بعد، وفي صدد إطلاق منصة العمل المرن.

ويهدف معرض “خطوة للتوظيف” الذي يقام على مدى ثلاثة أيام بدءاً من 1 إلى 3 أكتوبر 2018، إلى تمكين المرأة من الخلفيات التعليمية والخبرات العملية، حيث أسهم هذا الحدث في تحول السعوديات إلى عناصر فاعلة في قوة العمل بالمملكة من خلال إثراء فرص الحصول على الوظائف، وتطوير مهاراتهن وتعزيز رغباتهن الشخصية في تعلم مهارات جديدة.
وتشارك كل من هذه الشركات والمؤسسات في معرض “خطوة للتوظيف 2018” بمنصة يديرها فريق من الموارد البشرية، والذين يقدمون للباحثات عن فرص التوظيف والطالبات بالجامعات السعودية نصائح قيمة حول مستقبلهن المهني، كما أجروا مقابلات معهن بشأن فرص العمل المتاحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق