تقنية

تويتر تحدّث زر المشاركة وتتيح حفظ التغريدات في المفضلة

تحديث مهم أعلنت عنه تويتر أمس (الأربعاء 28 فبراير) يتعلق بوظائف زر المشاركة بحيث يمكنه عمل العديد من الأشياء من أبرزها وضع تغريدة ما أعجبتك في مفضلة خاصة بك Bookmark لتسهيل العودة إليها لاحقاً.

ويمكنك عبر أيقونة المشاركة إعادة إرسال أي تغريدة لأي شخص بحيث يتم تضمينها في المحادثة للنقاش حولها، وكذلك مشاركة التغريدات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية، والآن حفظ التغريدات في مفضلتك. بهذا يمكن عمل عدة وظائف من مكان واحد وأصبح زر المشاركة تحت التغريدة مكان أيقونة الرسائل الخاصة. ويمكن الوصول للتغريدات المفضلة من القائمة الجانبية في التطبيق.

وكان مستخدمي تويتر يستخدمون طرق بديلة لوضع التغريدات في مفضلة عامة مثل الإعجاب بتغريدة ما بالتالي كانت تظهر في صفحتهم ضمن قسم الإعجابات كل التغريدات المفضلة، لكن الآن وضعت تويتر مفضلة خاصة بك لا يمكن لأحد الإطلاع على محتواها سوى أنت.

يبدو أن خاصية المفضلة مازالت تلقى شعبية، في حين أننا كنا نستخدمها طوال عقد وأكثر لحفظ صفحات الويب للعودة إليها – نعم أحياناً نفعل ذلك ! – واليوم توفرها الشبكات الاجتماعية مثل انستغرام وفيس بوك وتويتر كل منهما على طريقته الخاصة.

الجدير بالذكر أن مفضلة تغريدات تويتر متاحة عبر تطبيقاتها على الهواتف الذكية بما فيها النسخة المخففة وموقع الويب.

المصدر
موقع عالم التقنية
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق