وطن

فرص تدريب مميزة تقدمها “مسك” مع أبرز الجهات حول العالم

MVR – الرياض

تقدم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية” العديد من البرامج التدريبية للشباب والشابات، لرفع المهارات المختلفة للباحثين عن فرص العمل في المملكة.

برنامج Misk Udacity Connect

تقدم مؤسسة مسك الخيرية 2650 منحة دراسية في مجالات تطوير تطبيقات الأندرويد، تطوير واجهات الويب، تحليل الأعمال، تعلم الآلة، البرمجة وغيرها لشغوفي التقنية السعوديين. تشمل المنح نوعين من البرامج: الكونكت الفصلي والكونكت عبر الانترنت. يتطلب كلا البرنامجين 15 ساعة من الدراسة الذاتية عبر الانترنت وجلسة تدريب مباشر أحدها في القاعة والآخر عبر الانترنت (تعقد أسبوعيا).

للتسجيل: انقر هنا 

برنامج زمالة مسك/كلية الطب في جامعة جونز هوبكنز

تقدم كلية جونز هوبكينز كل صيف الفرصة للطلاب والطالبات المتميزين حول العالم للمشاركة في البرامج الأكاديمية المليئة بالتحديات والانخراط مع نظرائهم ذوي القدرات الاستثنائية ومحبي التعلم.
يشتمل البرنامج على أسبوعين من المقررات الأكاديمية في مجالي العلوم والصحة العامة، حيث سيحظى طلاب وطالبات مؤسسة مسك الخيرية بفرصة حضور المحاضرات مع الطلاب الآخرين من شتى أنحاء العالم، وسيواجه الطلاب والطالبات بعض التحديات في هذا البرنامج ليس لهدف التعلم فحسب، بل لتحسين طريقة التعلم ذاتها، كما ستُعزّز البيئة التعليمية المتميزة مهارات التفكير الناقد وحل المشكلات.

للتسجيل: انقر هنا 

ورشة عمل حول أساسيات التسويق عن طريق منصتيّ فيسبوك و انستقرام

تقدم مؤسسة مسك الخيرية ورشة عمل بالشراكة مع مبادرة فيسبوك (SheMeansBusiness#) التي تهدف إلى تكوين شبكة تواصل لتبادل الخبرات وتدريب رائدات الأعمال وتعزيز مهاراتهن في التسويق لمشاريعهن عن طريق منصتيّ فيسبوك وانستقرام.

تقام ورشة العمل في مدن الرياض، جدة، والمنطقة الشرقية، وذلك من شهر فبراير حتى شهر أبريل 2018 الجاري.

للتسجيل: انقر هنا 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق