غير مصنفوطن

ولي العهد يستقبل نجوم الأخضر

 

الرياض – MVR

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، وذلك قبل بداية كأس العالم المقام في روسيا.

وقد تحدث معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة ، عن هذا الأمر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً : ‏أغلى وسام وتكريم لكل الرياضيين استقبال سمو سيدي ولي العهد – حفظه الله – للاعبي المنتخب قبل مهمتهم في المونديال وبإذن الله تعالى سيكونون على قدر المسؤولية .

وقد غادرت بعثة المنتخب الأحد الماضي إلى منطقة  باد راغاز السويسرية ، وقد رافق البعثة الدكتور عادل عزت رئيس مجلس الاتحاد السعودي نواف التمياط نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس فريق الأعداد المشاركة في كأس العالم لؤي السبيعي الأمين العام للاتحاد وعضو فريق الاعداد المشاركة في كأس العام وذلك لبدء المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم في روسيا.

وسينضم اللاعبون في المعسكر والذي يستمر حتى 6 يونيو وسيواجه وديًا منتخب ايطاليا 28 مايو ومنتخب البيرو في 3 يونيو ، بعدما يتوجه إلى إلى مدينة ليفركوزن في ألمانيا حامل اللقب منتخب ألمانيا 8 يونيو.

وسيشارك الأخضر في المجموعة الأولى بجوار مصر والأوروغواي وروسيا ويبدأ مشواره بمواجهة المنتخب المضيف روسيا في افتتاح كأس العالم 2018 يوم 14 يونيو.

المصدر
صالح المجراد
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق