فعاليات

‎“الترفيه” تقدم “سعودي انطلق” ومسرحية “بساط الخير” في عطلة نهاية الأسبوع

الرياض – MVR

مع عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ(الخميس)، يستعد الناس للبحث في جدول فعاليات الهيئة العامة للترفيه عن أنشطة تناسبهم لقضاء وقت ممتع مليء بالمرح.

ففي الرياض تستعد العائلات لحضور مسرحية “بساط الخير”، التي تحكي عن بساط يدور فيه الأطفال عبر أجواء الوطن ليعرفهم على المهن والحرف اليدوية مثل النجارة والعلوم والسياحة والصيدلة وفوائدها في المجتمع في إطار فني مشوق، وتستمر الفعالية حتى السبت المقبل على مسرح مدارس الملك سلمان بمدارس الرياض.

كما تستمر فعالية “محيفرة المائية” التي تقدم عدداً من الألعاب المقامة لأول مرة في المملكة لجميع الأعمار وسط طقس شديد الحرارة، وذلك في ملعب إعداد القادة يومياً حتى 31 يوليو. فيما تقام فعالية “سعودي انطلق” التي تنطلق غداً حتى الـ 23 من يوليو في مركز الملك عبدالله الحضاري في البكرية بالقصيم، وتتواصل فعالية “مهرجان بريدة بارك” حتى 18 أغسطس المقبل.

أما في عروس البحر الأحمر جدة، فيواصل السيرك البرازيلي عروضه المميزة في جنغل لاند التي انطلقت من بداية الشهر الجاري حتى الـ 11 من أغسطس المقبل، إذ يأخذ السيرك العالمي الحضور في رحلة مليئة بالإثارة والمغامرات من خلال قصة
سينمائية عبر التاريخ يقدمها فريق عمل متمكن. ويتضمن السيرك أقوى العروض والفقرات مثل الدبابات النارية والكرة الحديدية، وعجلة الموت الخطيرة، وعروض البهلوانيين ولاعبي الأراجيح وغيرها من الفقرات.

وفي المدينة المنورة، تستهوي زوار “مهرجان الجبل الأبيض” رغبة حقيقة في اكتشاف معالم الجبل الأبيض الذي يسمى أيضاً بـ”الرأس الأبيض”، إذ تقام الفعالية في محافظة خيبر حتى 23 يوليو.

أما سكان أبها البهية ومصطافيها فلديهم فرصة الاستمتاع بمهرجان أبها للتسوق المقام للعائلات في مركز أبها للمعارض، حيث تتواجد في المكان أكثر من 500 شركة ومؤسسة مشاركة. ويحتوي المهرجان على فعاليات وعروض منوعة بين عروض الدبابات النارية والسيارة الطائرة، إضافة إلى عالم الفراشات وحديقة الحيوان وأنشطة المسرح الداخلي. ويستمر المعرض حتى 6 أغسطس المقبل، فيما تختتم فعالية “داون تاون 2” في خميس مشيط أنشطتها نهاية الأسبوع الجاري في مركز الأمير سلطان الحضاري.

وفي الدمام يقام عرض كوميدي في “بيت الكوميديا”، حيث تطرح في مقر جمعية الثقافة والفنون العديد من النكات والمواضيع بطريقة ساخرة وسط تفاعل مباشر مع الجمهور.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق