غير مصنف

MVR شريك تعليمي لـ @IECAbroadLtd لعام 2018

– بريطانيا

للعام الرابع على التوالي تتواصل الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة صوت المبتعث MVR وشركة ايسابرود للخدمات التعليمية في المملكة المتحدة، حيث تقدم الشركة خدماتها للطلاب في العثور على الجامعة/المعهد المناسب للدارسة وإيجاد القبول الدراسي بما يناسب متطلبات ورغبات الطالب.

ويبلغ عدد الطلاب الذين تساعدهم IECAbroadLtd نحو 1500 طالب سنوياً يلتحقون بالعديد من المؤسسات التعليمية المعتمدة، حيث توفر خيارات متعددة تلبي رغبات وطموحات الطلاب.

وتمتلك الشركة نخبة من المستشارين يعملون على مساعدة الطلاب في التوجيه والإرشاد في كل مرحلة من مراحل تقديم طلب القبول في الجامعة وحتى المساعدة في التأقلم والعيش في مدينة الدراسة.

وتتميز شركة ايسابرود بتنظيمها ملتقى الجامعات البريطانية كل عدة أشهر، حيث تجتمع أكثر من 40 جامعة ومعهد وكلية تحت سقف واحد في مدينة مانشستر، ويعتبر الملتقى فرصة مميزة للطلاب لمقابلة الجامعات والمعاهد واستعراض برامجها الأكاديمية ومتطلباتها، والعثور على الخيار المناسب.

كما أن ايسابرود تقدم عروض مميزة خلال الإجازة الصيفية تستهدف طلاب المدارس لتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا، بمزايا كثيرة وأسعار مناسبة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق